تشافي يرد على أنباء استقالته: أتلقى رسائل وكأنها جنازة أبي وأمي.. لن أفشل مع برشلونة

15 ديسمبر 2023 - 4:10 م

فتح تشافي هيرنانديز المدير الفني لفريق برشلونة الإسباني، النار على وسائل الإعلام في حديثه خلال المؤتمر الصحفي اليوم الجمعة قبل المباراة أمام فالنسيا، ورد على إمكانية التقدم باستقالته ومستقبله مع الفريق.




ويلتقي برشلونة وفالنسيا غدًا السبت، على ملعب “الميستايا” ضمن مباريات الدوري الإسباني لموسم 2023-2024.







طالع قائمة برشلونة لمباراة فالنسيا.. 4 غيابات وتشافي يلجأ للشباب

وقال تشافي عن مواجهة فالنسيا: “إنها مباراة نهائي لأننا بحاجة إلى نقاط، في الدوري الإسباني لسنا في المركز الذي يجب أن نكون فيه، الهزيمة أمام مدريد وجيرونا أثرت علينا وتؤثر علينا”.

وأضاف: “غدًا مهم جدًا ضد خصم معقد وقوي، يقدم أداءً استثنائيًا، لقد خطوا خطوة إلى الأمام، وجمهور الميستايا يضغطون، إنها مباراة نهائي وهذه هي الطريقة التي سنواجه بها الأمر”.

وسُئل تشافي عن إمكانية التقدم باستقالته ورد: “لا، لا… على أي حال، عندما ينتهي الموسم، تنظر إلى حالك، وما الذي فزت به، لكنني متفائل ومتحمس، يمكننا تقديم موسم رائع، كل شيء على المحك”.

وتابع بشأن علاقته بالرئيس لابورتا، والإدارة الرياضية لبرشلونة: “حان الوقت لتكون متماسكًا وهادئًا، أنا أؤمن بالمشروع وباللاعبين أكثر من أي وقت مضى، هناك اتحاد مع ديكو، لابورتا، يوستي، اليوم جاء يوستي، أمس كنت مع ديكو على العشاء، علاقتي بهم استثنائية”.

وواصل تشافي: “نحن في منتصف الطريق لصنع برشلونة عظيم، أنا مندهش من أن الناس ينزلون من القارب عند المنعطف الأول، يجب علينا جميعا أن نكون متحدين، وسائل الإعلام تؤثر، علينا أن نؤمن أكثر من أي وقت مضى باللاعبين والمشاريع”.

واستطرد: “تنطلق أجراس الإنذار دائمًا هنا عندما لا تسير الأمور على ما يرام، لكننا في منتصف الموسم، نحن لا نتعلم، العام الماضي كنا أسوأ وقدمنا ​​موسمًا رائعًا، لماذا لا يمكننا صنع موسم ممتاز؟ هذا هو واقعي ولن يتغير، يدهشني أننا لا نتحد في اللحظات الصعبة”.

وأصر تشافي: “بلا شك يشعر الجميع بالغضب وخيبة الأمل عندما لا تسير الأمور على ما يرام، لكن الناس يؤمنون بما نقوم به، دعونا نعمل ونتحسن”.

اقرأ أيضًا | ليفاندوفسكي يرفض عرضًا مغريًا من السعودية وزوجته توضح مصيره في برشلونة

وأكمل: “أنا لا أشعر بالوحدة أبدًا، لدي طاقم عمل مخلص ولن يخذلني أبدًا لأن لدي أخ وأصدقاء، والرئيس لابورتا، ديكو، يوستي لم يخذلوني، ولا حتى جوردي أو ماتيو من قبل، أشعر بالدعم والقوة”.

وبشأن تأثير وسائل الإعلام على الفريق، أوضح تشافي: “لقد حدث لنا العام الماضي، الضغط يتكرر، في العام الماضي في أكتوبر أردنا أن نحوّل كل شيء إلى لا شيء وكان موسمًا رائعًا”.

واسترسل: “قبل خمسة أشهر كنا على الطريق… وفي المنعطف الأول لهذا الموسم، ما حدث العام الماضي يتكرر مرة أخرى، يجب على جماهير برشلونة أن تتحد”.

وأصر: “الآن كمدرب، أحاول أن أقود الطريق، أحب القيادة، أفضّل أن أتعرض للانتقاد بدلاً من اللاعبين، أعطي المزيد إذا انتقدوني ولن أتوقف، لم أفكر في الرحيل، في الوقت الحالي، على العكس من ذلك، أصبح أكثر انخراطا مع المزيد من المسؤولية لا أريد أن أفشل، وخاصة مع نادي حياتي”.

وصمم تشافي: “العام الماضي كان أسوأ بكثير، هناك عدم واقعية فيما تم شرحه، يمكنك الفوز بجميع الألقاب الأربعة، في العام الماضي حدث ذلك لنا بالفعل، خارجيًا عليك أن تؤمن بالمشروع لأننا داخليًا نقوم بذلك بالفعل”.

وأكد: “يتعلق الأمر بالأداء والنتائج، وإذا لم يكن هناك أي نتائج في نهاية الموسم، فسيتعين على المدرب الرحيل، ولكن ليس في ديسمبر، نحن في السباق للفوز بأربعة ألقاب، إن ما يريدون (وسائل الإعلام) جعل الناس يعيشونه هو أمر غير واقعي، كل شيء على المحك”.

وأشار تشافي: “أتلقى الرسائل وكأنها جنازة، وكأن والدي أو أمي قد ماتوا، بالمناسبة، لم يهنئني أحد منكم على التأهل في دوري أبطال أوروبا في آخر مؤتمر لي بعد مباراة أنتويرب، لو كانوا قد أقصونا من دوري أبطال أوروبا لكنت قد فهمت الأمر”.

وأتم “قبل شهر أخبرتني أنني فيرجسون بالنسبة برشلونة، والآن تضعوني في الشارع، الاستقرار هو ما يحتاجه النادي”.

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

كورة اون لاين | yalla live |يلا شوت | livehd7 | yalla shoot | كورة لايف _________________________________________________________________ kora online | يلا لايف | yalla shoot | الاسطورة لبث المباريات | يلا شوت | kora live